الأخبارالمستعرض

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربرا غوميز، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
ووفق ما أفادت به وزارة الداخلية، تناول اللقاء مجالات التعاون ذات الصلة باختصاصات الوزارة، بما في ذلك قضايا اللامركزية والتنمية المحلية.
وحضر اللقاء الأمين العام للوزارة، عبد الرحمن ولد الحسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى